دليل الحفر الأساسي

ماكينات القمار (الأسماء الأخرى هي “آلة الفاكهة” ، “آلة لعبة البوكر” أو ببساطة “سلوت ماشين”) هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في الكازينو حيث تبلغ نسبة مبيعاتها من 70 إلى 80 في المائة. سيساعدك دليل ماكينات القمار الأساسي لدينا على التعرف على القواعد والتقنيات الأساسية لأجهزة القمار ، وتقديم توصيات أساسية (الكثير من الأساسيات في جملة واحدة) حول كيفية الفوز في ماكينات القمار.

تاريخ ماكينات القمار

حسب دليل ماكينات القمار الأساسية ، بدأ تاريخ ماكينات القمار في أواخر القرن التاسع عشر عندما تم اختراع أول ماكينات القمار الميكانيكية. عرضت هذه الآلات أسعارًا مثل السجائر أو الطعام أو المشروبات بدلاً من المال.

اخترع أول ماكينات القمار في عام 1895 من قبل ميكانيكي سيارات من سان فرانسيسكو يدعى تشارلز فاي. تحتوي آلة فتحات جرس الحرية على خمسة بكرات ، ولكل منها خمسة رموز ، تمثل مجموعات من البطاقات – الماس والبستوني والقلوب والخيول و جرس الحرية المكسور.

تم تقديم أول ماكينات القمار الكهروميكانيكية والترفيه الافتراضي للكازينو في أواخر الستينيات. عرضوا عملية دفع مؤتمتة بالكامل. لقد تغير تاريخ ماكينات القمار منذ ذلك الحين. استبدلت فتحات الفيديو الحديثة ، التي يتم تشغيلها بواسطة برامج الكمبيوتر ، النماذج التقليدية بأسطوانات وبرافعات.

القواعد الأساسية لتشغيل ماكينات القمار

ينص دليلنا على ماكينات القمار على أنه لا توجد قواعد محددة لتشغيل آلات القمار تدريجياً. في الواقع ، لتشغيل ماكينات القمار ، يجب عليك إدخال العملات المعدنية (أو تذكرة الباركود في نماذج الدخول / التذاكر الحديثة) في الجهاز وسحب المقبض أو الضغط على الزر لتدوير البكرات ، حقيقية أو مقلدة. بكرات لها رموز المطبوعة الخاصة (ملحوظ) التي يتم عرضها في مجموعات مختلفة عندما لم تعد تدور بكرات. يمكن العثور على المجموعات الفائزة في جداول الدفع الخاصة بآلات القمار على مقدمة الماكينة أو على الشاشات المختلفة لجهاز ألعاب الفيديو.

فتحات التكنولوجيا

واحدة من التفاصيل الأساسية لجهاز الفتحات هي بكرات الرسومات المادية أو الكمبيوتر على شاشة فتحة الفيديو. تم توسيع نماذج الدفع الأصلية المكونة من خط واحد مع ثلاثة بكرات لتشمل خمسة وحتى سبعة ماكينات لف بكرات مع رواتب متعددة. يتراوح عدد مجموعات الرموز مع الأخاديد الميكانيكية مع ثلاث أسطوانات بين 1000 و 10000 ، اعتمادًا على عدد الرموز على كل أسطوانة. تقدم ماكينات القمار الحديثة التي تستخدم فتحات اللون (عشوائي عدد المولدات) الملايين من المجموعات المحتملة لأن اللون تولد الآلاف من الأرقام العشوائية في الثانية والأحدث حاليًا التي توفرها في وقت بكرات عند بدء تدوير مجموعة الرموز المحددة في بكرات.

نصائح للفوز ماكينات القمار

يوفر دليل ماكينات القمار الأساسية لدينا قائمة من النصائح الأساسية للفوز بآلات القمار:

استخدم نظامًا فعالًا لإدارة الأموال من أجل ماكينات القمار – اضبط رصيدك المسبق وتمسك بالحدود. لا تقامر بأموال أكثر مما تستطيع.

لا تثق في أنظمة فتحات الكتب الإلكترونية التي تدعي أنها تساعدك في الفوز بآلات القمار.

اختيار فتحات مع أفضل دفعات ممكنة للمجموعات أقل الفوز ونسب مئوية أعلى دفع تعويضات.

حاول المراهنة على أكبر عدد ممكن من كشوف الرواتب والعملات المعدنية للحصول على أعلى دفعات وفوزًا بالجائزة الكبرى التدريجيّة في نهاية المطاف.

إذا كان رصيد حسابك منخفضًا ، فابدأ تشغيل 3 أو 4 فتحات بكرة تقدم دفعات أصغر ولكن أكثر تكرارًا.

انضم إلى نادي ماكينات القمار وقم بتقديم بطاقات ومكافآت رخيصة لتعويض خسائرك.

حافظ على هدوئك وتركيزك وتعرف متى تنهي اللعبة ، حتى لو كان لديك خط الفوز ، على ما يبدو.

لا تتبع الأساطير حول ماكينات القمار على أساس افتراضات خاطئة. أكبر سر لآلات القمار هو أنه لا يوجد سر خاص لآلات القمار. قد يعتقد المرء أن نتائج الدورات في الفتحات مترابطة ، بينما بسبب استخدام اللون ، كل دورة تدور هي حدث عشوائي مستقل. تقول أسطورة أخرى أنه من الممكن حساب النتيجة المحتملة لللفات الدورانية عن طريق حساب الرموز على كل بكرة ، وهذا خطأ أيضًا لنفس السبب.