لماذا يجب أن يلعب شخص ما الرهانات العالية لعبة ورق

يفضل العديد من عشاق لعبة البلاك جاك طاولات البلاك جاك المنخفضة أو المتوسطة ، وذلك بسبب التمويل المحدود. ومع ذلك ، إذا كان لديك التمويل اللازم للعب لعبة ورق عالية الرهانات وكنت على دراية باللعبة ، يجب أن تفكر في لعبها حيث أن لديها العديد من المزايا.

اجني المزيد من المال

السبب الرئيسي الذي يجعلك تلعب لعبة ورق ذات مخاطر عالية هو مبلغ المال الذي يمكنك الفوز به. تؤدي الحسابات البسيطة المهمة: كلما راهنت على الأرجح ، زاد احتمال ربحك. رهان 5 دولارات جيد ، لكن لن يجلب لك الكثير من المال. ومع ذلك ، إذا كنت تراهن بمبلغ 1000 دولار ، فيمكنك الفوز بمدفوعات غيرت حياتك.

استمتع بالمزايا الأخرى

غالبًا ما يلاحظ الكازينو أن اللاعبين الكبار في لعبة البلاك جاك مدعوون للانضمام إلى أندية الشخصيات المهمة حيث يمكنهم الاستمتاع بمزيد من العلاجات الحصرية مثل المزيد من نقاط المكافآت وارتفاع معدل التحويل من نقطة إلى نقود والودائع ونقاط المكافآت. عمليات السحب السريع ، حدود الإيداع والسحب المرتفعة ، مدير الحساب الشخصي ، مكافآت أكبر وأفضل ، عروض ترويجية محسنة ، تذاكر العروض والفعاليات ووجهات العطلات ، هدايا عيد الميلاد وغير ذلك الكثير.

نصائح عالية الحد العوامة

إذا كنت ترغب في لعب لعبة ورق ذات حدود عالية ، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار:

اختيار لعبة لعبة ورق عالية الحد مع قواعد مواتية وحافة المنزل السفلي. على سبيل المثال ، العب لعبة تسجل من 3 إلى 2 نقاط في لعبة ورق ويتم لعبها مع لعبة واحدة أو أكثر.

تقليل حافة المنزل مع استراتيجية لعبة ورق المناسبة. باستخدام استراتيجية البلاك جاك المتقدمة ، يمكنك تقليل حافة المنزل بنسبة تتراوح بين 5٪ و 0.5٪.

لا تجعل رهانات التأمين. أنها تزيد من ميزة المنزل إلى حد كبير.

تأخذ بطاقة الحساب في الاعتبار عند لعب البلاك جاك الحد في الكازينوهات البرية. لا تعمل هذه التقنية عندما تلعب عبر الإنترنت لأن الطوابق عادة ما يتم خلطها قبل كل توزيع ورق.

تجنب أنظمة الرهان التدريجي. يمكنك العمل مع ألعاب مثل لعبة الروليت ، ولكن مع لعبة البلاك جاك ذات الحدود العالية فإنها يمكن أن تضر أكثر مما تنفع.